بحـث
المواضيع الأخيرة
eslam_eslam1192@yahoo.com
eslam_eslam1192@yahoo.comللمراسلة دخول
C44 الموسيقى
صفحة 1 من اصل 1
C44 الموسيقى
الموسيقى
٢- أهم أسباب عدم اتقان الطلاب غناء الأناشيد المدرسية ......
أ) تكرار اللحن.
ب) كثرة التراكيب الإيقاعية.
ج) تعقيد المصاحبة.
د) تعقيد التراكيب اللغوية.
عند سير الطلاب للتمرين الإيقاعى السابق والمدون أمامهم مع أداء إشارات الميزان،
لاحظ المعلم عدم أداء بعض الطلاب للتمرين بطريقة صحيحة على الرغم من اتقانهم
تصفيق ايقاعات التمرين بشكل جماعى. يرجع ما لاحظه المعلم إلى عدم......
أ) رغبة بعض الطلاب فى الأداء أمام زملائهم.
ب) وجود تآزر عضلى عصبى بين الذراعين والقدمين.
ج) توحيد الزمن قبل البدء فى التمرين.
د) فهم الطلاب لما هو مطلوب.
٥- ما الميزان المناسب للنموذج الإيقاعى التالى؟
أ) 6
8
ب) 3
8
ج) 3
4
د) 6
2
٦- ما سبب الصعوبة فى أداء العلامة الإيقاعية " " داخل التمرين الإيقاعى التالى؟
أ) وجود العلامة الإيقاعية " " بين إيقاعين شاذين.
ب) وجود علامة إيقاعية شاذة قبل العلامة الإيقاعية " ".
ج) وجود علامة إيقاعية شاذة بعد العلامة الإيقاعية " ".
د) وجود سكتة داخل الإيقاع الشاذ بعد العلامة الإيقاعية " ".
٧- أنسب الطرق للتعبير عن حركة اللحن من صعود وهبوط......
أ) العزف.
ب) الإشارة باليد.
ج) إشارات الميزان.
د) الاستماع.
12- شكر وتقدير من إدارة موقع ومنتدى وجروب بيلا
13- للأستاذة الفاضلة / أميمة عرفات
14- http://biala2007.malware-site.www/bialanew/
٢- أهم أسباب عدم اتقان الطلاب غناء الأناشيد المدرسية ......
أ) تكرار اللحن.
ب) كثرة التراكيب الإيقاعية.
ج) تعقيد المصاحبة.
د) تعقيد التراكيب اللغوية.
عند سير الطلاب للتمرين الإيقاعى السابق والمدون أمامهم مع أداء إشارات الميزان،
لاحظ المعلم عدم أداء بعض الطلاب للتمرين بطريقة صحيحة على الرغم من اتقانهم
تصفيق ايقاعات التمرين بشكل جماعى. يرجع ما لاحظه المعلم إلى عدم......
أ) رغبة بعض الطلاب فى الأداء أمام زملائهم.
ب) وجود تآزر عضلى عصبى بين الذراعين والقدمين.
ج) توحيد الزمن قبل البدء فى التمرين.
د) فهم الطلاب لما هو مطلوب.
٥- ما الميزان المناسب للنموذج الإيقاعى التالى؟
أ) 6
8
ب) 3
8
ج) 3
4
د) 6
2
٦- ما سبب الصعوبة فى أداء العلامة الإيقاعية " " داخل التمرين الإيقاعى التالى؟
أ) وجود العلامة الإيقاعية " " بين إيقاعين شاذين.
ب) وجود علامة إيقاعية شاذة قبل العلامة الإيقاعية " ".
ج) وجود علامة إيقاعية شاذة بعد العلامة الإيقاعية " ".
د) وجود سكتة داخل الإيقاع الشاذ بعد العلامة الإيقاعية " ".
٧- أنسب الطرق للتعبير عن حركة اللحن من صعود وهبوط......
أ) العزف.
ب) الإشارة باليد.
ج) إشارات الميزان.
د) الاستماع.
12- شكر وتقدير من إدارة موقع ومنتدى وجروب بيلا
13- للأستاذة الفاضلة / أميمة عرفات
14- http://biala2007.malware-site.www/bialanew/
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة يناير 08, 2010 1:54 pm من طرف Admin
» التعليم الإلكترونى
الجمعة يناير 08, 2010 1:53 pm من طرف Admin
» منهج العلوم للصف الأول الأعدادى ( الجديد 2009)
الخميس يناير 07, 2010 4:07 am من طرف Admin
» الموقف الصحيح عن الإساءة
الخميس يناير 07, 2010 4:02 am من طرف Admin
» أدخر من أجل المستقبل ومن أجل أولادك
الخميس يناير 07, 2010 3:54 am من طرف Admin
» اليكم كل ما تريدون
الخميس يناير 07, 2010 3:52 am من طرف Admin
» نماذج من الكفاءة التربوية
الخميس يناير 07, 2010 3:51 am من طرف Admin
» نمازج إختبارات يوم 27/8/2008
الخميس يناير 07, 2010 3:50 am من طرف Admin
» خاص وللشباب فقط
الخميس يناير 07, 2010 3:48 am من طرف Admin