أخبار بيلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» بيلا الأعدادية بنين
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 1:54 pm من طرف Admin

» التعليم الإلكترونى
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 1:53 pm من طرف Admin

» منهج العلوم للصف الأول الأعدادى ( الجديد 2009)
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 4:07 am من طرف Admin

» الموقف الصحيح عن الإساءة
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 4:02 am من طرف Admin

» أدخر من أجل المستقبل ومن أجل أولادك
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 3:54 am من طرف Admin

» اليكم كل ما تريدون
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 3:52 am من طرف Admin

» نماذج من الكفاءة التربوية
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 3:51 am من طرف Admin

» نمازج إختبارات يوم 27/8/2008
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 3:50 am من طرف Admin

» خاص وللشباب فقط
أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 I_icon_minitimeالخميس يناير 07, 2010 3:48 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
eslam_eslam1192@yahoo.com
eslam_eslam1192@yahoo.comللمراسلة
التبادل الاعلاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر


أختبار علوم C26 اليوم 26/8/2008

اذهب الى الأسفل

أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 Empty أختبار علوم C26 اليوم 26/8/2008

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء أغسطس 26, 2008 8:09 am

1- يحتوى النظام البيئى على مجموعة من العلاقات بين الكائنات الحية المختلفة منها الأفتراس والترمم التطفل ووحيد العناصر الكيميائية المختلفة

أ‌) يتغير بتغير أنواع الكائنات الحية

ب‌) تظل ثابتا تقريبا وتتبادل فيه الكائنات الحية

ت‌) يزايد بتزايد الفترة الزمنية لوجوده

ث‌) يتناقص مع ازدياد أعداد الكائنات المفترسة

2- سبب تحلل الضوء فى المنشور هو تميز كل لون من ألوان الطيف السبعة

أ‌) زاوية الأنكسار

ب‌) الأمتصاص

ت‌) الكثافة

ث‌) زاوية الأنكسار

3- الكلوروفيل هو مركب معقد يحتوى على عنصر

أ‌) الصوديوم

ب‌) الماغنسيوم

ت‌) أمونيوم

ث‌) بوتاسيوم

4- أى مما يلى يتحمل وجود أعداد كبيرة فى خلايا عضلة القلب

أ‌) اليثوسومات

ب‌) الميتوكندريا

ت‌) MRNA

ث‌) أجسام جولجى

5- عند تسخين غاز فى علبة محكمة الغلق يتوقع ألا يزداد

أ‌) متوسط عدد جزيئات الغازتصتدم بجدار العلبة فى الثانية

ب‌) متوسط طاقة حركة جزيئات الغاز

ت‌) متوسط سرعة جزيئات الغاز

ث‌) متوسط المسافة بين جزيئات الغاز

6- الدور الأكثر أهمية للبروتونات فى الجسم

أ‌) تكوين العظام

ب‌) تكوين الأنزيمات

ت‌) تخزين الطاقة

ث‌) مقدار أساسى للطاقة

7- قطعة من الحديد ماذا يحدث لها عند نقلها

أ‌) تزداد كتلتها عند نقلها من خط الأستواء الى القطبين

ب‌) تقل كتلتها الى منطقة أخرى

ت‌) تظل ثابتة

ث‌) تزداد كتلتها عند نقلها من القطب الشمالى الى خط الأستواء

8- الحمض الأمينى يحتوى على .... ما عدا

أ‌) كربون

ب‌) بروتين

ت‌) زوج من الألكترونات

ث‌) أحماض اسيتية

9- مقدار الطاقة التى يكتسبها الجسم عند رفع حرارنة

أ‌) الحرارة

ب‌) طاقة الجسم

ت‌) كمية الحرارة

ث‌) الحرارة النوعية
1- مدارات الكواكب حول الشمس
أ‌) تدور فى مستوى دائرى
ب‌) بيضاوى
ت‌) متعامد
ث‌) فى نفس المستوى
2- عندما يتحول الجليد الى ماء فأنه ...
أ‌) طارد للحرارة
ب‌) امتصاص حرارة
ت‌) حرارة كامنة
ث‌) مستقرة
3- الماء الثقيل ينتج منه
أ‌) اكسجين
ب‌) طاقة
ت‌) البترول
نيتروجين
تركيز PH الحمض
أقل من 7

أكبر من 7
= 7
أكبر من 14


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء أغسطس 26, 2008 8:45 am عدل 1 مرات
Admin
Admin
مدير الأدارة

عدد الرسائل : 275
العمر : 61
مكان الميلاد : بيلا - محافظة كفرالشيخ
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

https://biala2007.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 Empty العربى

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء أغسطس 26, 2008 8:26 am

# لعل ................. في المباراة.
1- الفريقان متعادلان
2- الفريقين متعادلين
3- الفريقين متعادلان
4- الفريقان متعادلين
# حدد المجموعه التي رسمت بشكل صحيح مما يلي:
1- (علا – عفا – مضي – جري )
2- (علا – عفي – مضا – جرا )
3- ( علي – عفا – مضي – جري)
4- لا اتذكر
# مواقف الحياه توجه الانسان االي التثبت في كل الامور.ما وضع الهاء او التاء .
1- هاء – هاء
2- هاء – تاء مربوطه
3- تاء مربوطه – هاء
4- تاء مربوطه – تاء مربوطه
# زرت مدينه اسوان الشتاء الماضي .النفي الصحيح للجمله هو :
1- لن ازور اسوان الشتاء الماضي
2- ما زرت اسوان الشتاء الماضي
3- لا ازور اسوان الشتاء الماضي
4- لا اتذكر في
# هل من احد المدرسه ؟ ما نوع هذه الجمله.
1- جمله اسميه
2- جمله فعليه
3- شبه جمله
4- ظرف زمان او ظرف مكان
# أشرقت شمس الشتاء( ) فانتشر الدفء ( ) وغردت الطيور ( ) فاشاعت السرور والبهجه ( )
1- ؛ - , - ؛ .
2- ؛ - , - . – "
3- لا اتذكر
4- لا اتذكر
#المعلمون صانعو الحضارات ايهما صحيح
- ما زال المعلمين صانعى الحضارات
- ما زال المعلمون صانعى الحضارات
- ما زال المعلمون صانعو الحضارات
-ما زال المعلمين صانعو الحضارات
# منح الوزير الجوائز لــ 19 طالبا و 13 طالبه تكتب الاعداد هكذا :
1- تسعه عشر طالبا وثلاث عشر طالبه
2- تسع عشرة طالبا وثلاثه عشرة طالبه
3- تسع وعشرة طالبا وثلاثه عشر طالبه
4- لا اتذكر
# رأيت ........... علي اصدقائــك
1- اخاك ذو فضل
2- اخوك ذو فضل
3- اخاك ذو فضل
4- اخوك ذي فضل
#يذاع برنامج ......... لغويه التاسعه ........
1-لآلئ – مساءً
2- لآلئ – مساءا
3- لآليء – مساءً
4- لا اتذكر
#الذين .......كثيراً ....... علي حب المعرفه
1- يقرءون – ينشئون
يقرؤن – ينشؤن
يقرؤن – ينشأون
يقرأون – ينشأون
تضمن امتحان الكادر للغة العربية ثلاث قطع أحدها تحدث عن البحر
أيها البحر
للرافعي
النص :
إذا احتَدَمَ الصيفُ، جعَلتَ أنت أيها البحرُ للزمنِ فصلاً جديداً يُسمَى "الربيعَ المائي ". وتنتقِلُ إلى أيامِك أرواحُ الحدائق، فتَنبُتُ في الزمنِ بعضُ الساعاتِ الشهيةِ كأنها الثمرُ الحُلوُ الناضجُ على شجرِه. ويُوحي لونُكَ الأزرقُ إلى النفوسِ ما كانَ يُوحيهِ لونُ الربيعِ الأخضر، إِلا أتَه أرق وألطف. ويرى الشعراءُ في ساحلِكَ مثلَ ما يرَونَ في أرضِ الربيع، أنوثة ظاهرة، غيرَ أنها تلِدُ المعانيَ لا النبات. ويُحِسُّ العشاقُ عندَك ما يُحسونَهُ في الربيع: أنَّ الهواءَ يتأؤَه...
في الربيع، يتحّركُ في الدمِ البشري سرُّ هذِه الأرض، وعندَ "الربيعِ المائي " يتحزكُ في الدمِ سزُ هذهِ السحب. نوعانِ مِنَ الخمرِ في هواءِ الربيعِ وهواءِ البحر، يكونُ منهما سكر واحدٌ مِنَ الطرَب. وبالربيعَينِ الأخضرِ والأزرقِ ينفتحُ بابانِ للعالمِ السحري العجيب: عالمِ الجمالِ الأرضيّ الذي تدخلُهُ الروحُ الإنسانيةُ كما يدخلُ القلبُ المحب في شعاعِ ابتسامةٍ ومعناها.
في "الربيع المائي"، يجلسُ المرء، وكأنه جالسٌ في سحابةِ لا في الأرض. ويشعرُ كأنهُ لابسْ ثياباً مِنَ الظلّ لا مِنَ القُماش، ويجدُ الهواءَ قد تنزهَ عن أن يكونَ هواءَ التراب. وتَخِفُّ على نفسِهِ الأشياء، كأنَّ بعضَ المعاني الأرضيةِ انتُزِعتْ مِنَ المادة. وهنا يُدركُ الحقيقة: أن السرورَ إِنْ هو إِلا تنبهُ معاني الطبيعةِ في القلب. وللشمسِ هنا معنًى جديد ليسَ لها هناك في "دنيا الرزق ". تُشرِق الشمسُ هنا على الجسم، أما هناك فكأنما تطلُعُ وتَغرُبُ على الأعمالِ التي يعملُ الجسمُ فيها. تطلعُ هناك على ديوانِ الموظفِ لا الموظف، وعلى حانوتِ التاجرِ لا التاجر، وعلى مصنَعِ العاملِ، ومدرسةِ التلميذِ، ودارِ المرأة. تطلُعُ الشمسُ هناك بِالنور، ولكنَّ الناسَ- وا أسفاه- يكونونَ في ساعاتِهمُ المظلمة... الشمسُ هنا جديدة، تُثبِتُ أنَّ الجديدَ في الطبيعةِ هو الجديدُ في كيفيةِ شعورِ النفسِ به.
والقمرُ زاهٍ رفاف مِنَ الحُسن، كاْنهُ اغتسلَ وخرجَ مِنَ البحر. أو كأتهُ ليس قمراً، بل هو فجرٌ طلَعَ في أوائلِ الليل، فحصرَتْهُ السماءُ في مكانِه ليستمرَ الليل. فجرٌ لا يُوقِظُ العيونَ من أحلامِها، ولكنه يُوقِظُ الأرواحَ لأحلامِها. ويُلقي من سحرِهِ على النجومِ فلا تظهرُ حولَهُ إِلَأ مُستَبهِمَةَ كأنها أحلائم معلقة. للقمرِ هنا طريقةْ في إبهاجِ النفسِ الشاعرة، كطريقةِ الوجهِ المعشوقِ حينَ تقبلُهُ أولَ مرة.
و"للربيعِ المائي" طيورُهُ المغزدةُ وفَراشُهُ المتنقل: افا الطيورُ فنساغ يَتَضَاحَكنَ، وأما الفَراشُ فأطفال يتواثبون. نساءٌ إذا اَنغصَمسنَ في البحر، خُيلَ إليّ أنَّ الأمواجَ تَتَشاحَنُ و تتخاصم على بعضهن... رأيتُ منهُن زهراءَ فاتنةً قد جلسَت على الرملِ جِلْسَةَ حوّاءَ قبلَ اَختراعِ الثياب، فقالَ البحر: يا إلهي! قدِ اَنتقلَ معنى الغَرَق إلى الشاطىء... إِن الغريقَ مَن غَرِقَ في مَوجةِ الرملِ هذه...
والأطفالُ يلعبونَ ويصرخُونَ ويضِجونَ كأَنَّما أتسعَت لهُمُ الحياةُ والدنيا. وخُيلَ إليهم أئهم أقلقوا البحرَ كما يُقلقونَ الذار، فصاحَ بهم: وَيْحَكُم يا أسماكَ التراب...! ورأيتُ طفلأ منهم قد جاءَ فَوَكَزَ البحرَ برِجلِهِ! فضحِكَ البحرُ وقال: اَنظروا يا بني آدم!! أعَلى اللهِ أن يَغبَأَ بالمغرورِ منكم إذا كَفَرَ بِه؟ أعَلَيّ أنْ أعبأَ بهذا الطفلِ كيلا يقولَ إِئه ركلَني برجلِه...؟ أَيها البحر، قد ملأتك قوةُ اللَّهِ لتُثبِتَ فراغَ الأرضِ لأَهلِ الأرض. ليسَ فيك ممالِكُ ولا حدود، وليس عليك سلطان لهذا الإنسانِ المغرور. وتجيشُ بِالناسِ وبِالسفُنِ العظيمة، كائكَ تحملُ من هؤلاءِ وهؤلاءِ قشا ترَمي به. والاختراعُ الإنسانيُ مهما عَظُمَ لا يُقني الإنسانَ فيك عن إيمانِه. وأنت تملأُ ثلاثةَ أرباعِ الأرضِ بالعظمَةِ والهَول، ردا على عَظمةِ الإنسانِ وهولِهِ في الربعِ الباقي، ما أعظمَ الإنسانَ وأصغَرَه!
ينزل في الناسِ ماؤك فيتساوَون حتى لا يختلفَ ظاهر عن ظاهر. ويركبونَ ظهرَك في السفُنِ فيحِنُ بعضُهم إلى بعضِ حتى لا يختلفَ باطن عن باطن. تُشعرُهم جميعاًانهم خرجوا مِنَ الكُرَةِ الأرضية ومِن أحكامِها الباطِلة. وتُفقرُهم إلى الحب والصداقةِ فقراَ يُريهمُ النجومَ نفسَها كانها أصدقاء، إذ عرفوها في الأرض. يا سحرَ الخوف، أنت أنت في اللجَّةِ كما أنت أنت في جهنم.
وإذا ركبَك المُلحِدُ أيها البحر، فرَجَقتَ من تحتِه، وهَدَزتَ عليه وثُرتَ بِه، وأرْيتَة رأيَ العين كأنهُ بين سماءينِ ستنطبقُ إحداهُما على الأخرى فَتُقفَلانِ عليه - تركْتَه يَتَطأطَأُ ويَتَواضع، كائكَ تهزُّهُ وتهز أفكارَه معاَ، وتُدَحرِجُهُ وتُدحرُجُها. وأطَرتَ كل ما في عقلِهِ فيلجأُ إلى اللهِ بعقلِ طِفل. وكشفتَ له عنِ الحقيقة: أن نسيانَ اللهِ ليسَ عمَلَ العقل، ولكنهُ عملُ الغَفلةِ والأمنِ وطولِ السلام.
ألا ما أشبَهَ الإنسانَ في الحياةِ بِالسفينةِ في أمواجِ هذا البحر! إنِ أرتفعَتِ السفينةُ، أوِ اَنخفضت، أو مادَتْ ، فليسَ ذلك منها وحدَها، بل مما حولَها. ولن تستطيعَ هذهِ السفينةُ أن تملِكَ من قانونِ ما حولَها شيئاَ، ولكنَّ قانونَها هوَ الثباتُ، والتوازنُ، والاهتداءُ إلى قصدِها، ونجاتُها في قانونِها. فلا يَعتِبَنَّ الإنسانُ على الدنيا وأحكامِها، ولكق فَلْيَجتهذ أن يحكمَ نفسَه.
الأسئلة الواردة :
الفكرة الرئيسية في النص السابق هي :
أ - شرح موسم الربيع المائي
ب - الموازنة بين البحر والأرض .
جـ - العلاقة بين الإنسان والبحر .
د - عرض مظاهر عظمة البحر .
(2) عبر الكاتب عن العلاقة بين الإنسان والبحر .... فأين تجد ذلك في النص :
أ - في الفقرتين الأولى والثانية .
ب - في الفقرتين الرابعة والخامسة .
جـ - في الفقرتين الثالثة والرابعة .
د - في الفقرتين الثانية والثالثة .
(3) المعنى المتضمن في قول الكاتب "لا يختلف باطن عن باطن" هو :
أ - أن جميع من يركبون البحر يتشابهون .
ب - أن البحر يوحد مشاعر من يركبونه .
جـ - أن أعماق البحر متشابهة .
د - باطن الإنسان يشبه أعماق البحر .
(4) يرى الكاتب أن الإنسان في الحياة يشبه السفينة بين أمواج البحر . بم تحكم عليه في ضوء قراءتك للنص :
أ - واقعي ، لأنه يعبر عن واقع حياة الإنسان .
ب - قدري ، لأنه أغفل إرادة الإنسان وقدراته .
جـ - انهزامي ، لأنه يرى الإنسان ضعيفاً مقهوراً .
د - موضوعي ، لأنه أقر للإنسان قانونه ، وللطبيعة قوانينها .
Admin
Admin
مدير الأدارة

عدد الرسائل : 275
العمر : 61
مكان الميلاد : بيلا - محافظة كفرالشيخ
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

https://biala2007.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أختبار علوم C26  اليوم 26/8/2008 Empty رد: أختبار علوم C26 اليوم 26/8/2008

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:18 am

1*-حدد نوع الكلمة فيما يلى(صبار)
(وانى لصبار على ما ينوبنى)
أ-اسم فاعل
[color:6992="Red"]ب[color=red] -صيغة مبالغة[/COLOR
]ج-اسم زمان
د-صفة مشبهة
*2-ما ياتى على وزن استفعل
أ-الفعل المجرد الثلاثى
ب-الفعل المجرد الرباعى
ج-الفعل المزيد بحرفين
د- الفعل المزيد بثلاثة3*-
يقصد بالمفعول به اسم منصوب يدل على
أ- من وقع علية الفعل
ب- بيان سبب وقوع الفعل
ج- بيين وزن الفعل
د- ما تم الفعل بمصاحبتة
4* -تدل صيغة افعل على
أ-الغريزة والطبيعة
ب-النعوت والصفات
ج الجمع ولتعدية
5*-تمتاز القصة القصيرة ب
أ-البيئة المكانية
ب-الشخوص والاحداث
ج-زمان
د-التكثيف والوحدة
6*-تعد استراتيجية حل المشكلات مناسبة للطلاب
أ- ذوى ذكاء لغوى
ب- ذوى ذكاء اجتماعى
ج- ذوى ذكاء حركى
د- ذوى ذكاء منطقى
7*-اهم عنصر يجب مراعاتة عند تنفيذ التدريس
أ-ماذا يتعلم المتعلم
ب-كيف يتعلم المتعلم
ج-لماذا تيعلم المتعلم
د-هل يتعلم المتعلم
8 ـ الاستراتيجية التي تركز على كم الافكار وليس نوعيتها
1-العصف الذهني 2
-التعلم بالاكتشاف
3-الحواروالمناقشة الحرة
-0000000000000
8*-رأيت (------------)على اصدقائك
1-أخاك ذا فضل2-
اخوك ذافضل
3-أخيك ذو فضل
4-اخوك ذو فضل
9*-هل من أحد فى المدرسة ؟
--------؟
-هذه الجملة
أ ـ أسمية
ب ـ فعليه
ج ـ -شبة جملة ظرف
د -شبة جار ومجرور
10 ـ - المعلمون صانعو الحضارات ايهما صحيح
( ما زال المعلمين صانعى الحضارات
ما زال المعلمون صانعى الحضارات
ما زال المعلمون صانعو الحضارات
ما زال المعلمين صانعو الحضارات
11- اى مما يلى يجب أن تكتب همزته بصورة صحيحة فى أوله :
ا) ( اثنان- اثنتان - ايم - امرأة)
ب) ( اخ – اخت - اب )
ج) ( اكل- اشرب- ابتلا )
د) اكرم ـ اتقن ـ اجاد 12-
أيها المعلمة ان ------------ الحهد ----------- الخير.
ا ) ( تبذلين- تنالين )
ب ) ( تبذلى - تنالى ) ج )
( تبذلوا- تنالوا)
د ـ تبذلين ـ تنالى
13- فى الفصل 13 طالبا و13 طالبة
ا) ثلاثة عشر ، ثلاث عشرة
ب ) ثلاثة عشرة ، ثلاث عشرة
ج ) ثلاث عشر ، ثلاثة عشر
د) ثلاث عشرة ، ثلاثة عشر
14ـ اى مما يلى صحيح
أ- دعا - غزا - نها - قلا
ب- دعا- غزا - نهى - جرى
ج- دعى - غزى - نهى - قلى
د- دعى - غزى - نها – قلا
15- من.................. كثيرا .............على الفضيلة
ا) يقرءون ـ ينشئون
ب) يقرؤون ـ ينشأون
ج) يقرأون ــ ينشؤون
د)يقرءون ـ ينشؤون
16*-يقصد بالمفعول معه اسم منصوب يدل على
أ- من وقع علية الفعل
ب- بيان سبب وقوع الفعل
ج- بيين وزن الفعل
د- ما تم الفعل بمصاحبتة
جاءت أربع قطع فى اللغة العربية للجميع
الأولى تتكلم عن البحر
والثانية عن خلق المسلم
والثالثة عن نهر النيل
والرابعة عن أبى الهول
الاولى تتكلم عن البحر واهميته للانسان
ومن أسئلتها :
1ـ القمر زاه معنى زاه
ساطع
مختال
لامع
مضىء
2ـ الفقرة الثانية تحدث عن ركوب الناس البحر 0000 وورد فيها العبارة
وتساوى الظاهر مع الظاهر والباطن مع الباطن
غموض البحر
تشبيه باطن الإنسان بباطن البحر -----
-------
3ـ الفكرة فى المقال :
وصف الربيع المائى
العلاقة بين الإنسان والبحر ---------------
----------------
4ـ تناول الكاتب العلاقة بين الانسان والبحر فى الفقرتين :
الأولى والثانية
الثانية والثالثة
الثالثة والرابعة
الرابعة والخامسة 5 ـ
جاءت عبارة فى الفقرة الرابعة تقول 0000 " الإنسان فى الحياة كالسفينة فى البحر 000 " هذا التصوير يوضح أن الكاتب
أ ـ واقعى 000000000
ب ـ قدرى 0000000
00000000000000000000
00000000000000000000
الثانية تحدث عن النيل
تحدثت عن طوله وأثره فيما خوله من ناس وزراعة وطيور كبيرة وصغيرة
وجاءت الأسئلة :
1ـ 00000 الثراء والسلطان
أ ـ الملك

ب ـ القوة 0
ج ـ السيطرة

2ـ القطعة تتحدث عن :
أ ـ فوائد النيل
ب ـ جغرافية ودى النيل
ج ـ أثر النيل فى الطيور الكبيرة والصغيرة
د ـ000000000000000000000
3ـ لم تتناول القطعة :
أ ـ تاريخ وادى النيل
ب ـ ألوان الحياة حول النيل
ج ـ 00000000000000
د ـ 00000000000000000
4 ـ ترجع أهمية النيل إلى
أ ـ طوله وامتداده 000000000000000
ب ـ عظمة الحضارات التى نشأت حوله
ج ـ 00000000000000
د ـ 00000000000000000
5ـ سبب وجود الطيور الكبيرة والصغيرة حول النيل
أ ـ اهتمام الناس بالزراعة
ب ـ العلاقة المتوازنة بين الطيور ا
لثالثة تتحدث عن خلق المسلم
والأسئلة :
1ـ 000000000 للناس
أ ـ إرضاء
ب ـ نفاقا
ج ـ تصنعا
د ـ 0000000000
2ـ الدافع إلى عمل الخير 0000
أ ـ يقظة الضمير الحى
ب ـ الحرص على العادات والتقاليد
ج ـ الخوف من القانون
د ـ 00000000000000
3 ـ جاءت عبارة اشتملت على بعض جمل مثل
رقة قلب000 والدموع فى عيون 0000 والخجل فى وجه 0000
" بصراحة موش فاكر بالضبط "
العبارات تدل على :
أ ـ رقة الشخصية
ب ـ العاطفة الفياضة
ج ـ 000000000000
د ـ 000000000000000
الرابعة عن أبى الهول
وجاءت خالية من علامات الترقيم وبها بعض الأخطاء الإملائية 00000
Admin
Admin
مدير الأدارة

عدد الرسائل : 275
العمر : 61
مكان الميلاد : بيلا - محافظة كفرالشيخ
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

https://biala2007.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى